شركة كدانة: نبحث عن شراكات استراتيجية مع الموردين لتحقيق الاستدامة

خلال ورشة عمل بـ"غرفة مكة":



إدارة الإعلام – غرفة مكة المكرمة

أكدت شركة كدانة للتنمية والتطوير أنها تبحث على شركاء موردين يساهمون معها في الارتقاء بتطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة بالمشاعر المقدسة، على أن الجودة تأتي على رأس أولويات تنفيذ الاعمال.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها الغرفة التجارية بمكة المكرمة ممثلة في لجنة المقاولين بالتعاون مع شركة كدانة للتنمية والتطوير للتعريف بمنصة الموردين بشركة كدانة للتنمية والتطوير، وشهادة المحتوى المحلي، بحضور عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة رئيس لجنة المقاولين خالد بن دبيس، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير للخدمات المشتركة ورأس المال البشري المهندس ماجد الشنقيطي وعدد من قيادات الشركة، وعدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال وممثلي شركات المقاولات.

وقدمت الشركة عرضاً تعريفياً عن أعمالها ومهامها وأبرز المشاريع التي تم تنفيذها وذكرت أن تعزيز العلاقة مع الموردين والمقاولين من أولويات شركة كدانة للتنمية والتطوير كونها المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة وهي إحدى شركات الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتعنى برفع كفاءة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن امتثالاً لرسالة القيادة، موضحة أن رؤية الشركة، التي تتلخص في "الريادة في استدامة إعمار المشاعر المقدسة"،  وترتكز على رفع الطاقة الاستيعابية للمشاعر المقدسة وتحسين تجربة الحاج، وتحويل المشاعر المقدسة إلى وجهة مستدامة.

من جهته، نوه عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة رئيس لجنة المقاولين خالد بن دبيس بجهود شركة كدانة للتنمية والتطوير، وتفاعل المقاولين وحرصهم على اللقاء الذي يلقي الضوء على أعمال وجهود الشركة من خلال إشرافها على جميع المشاريع وحوكمة الأعمال بالمشاعر المقدسة والمشاريع ذات العلاقة بشرف خدمة ضيوف الرحمن بشكل عام. وقال إن غرفة مكة المكرمة تسخر كافة جهودها وآلياتها المتعددة لإنجاح الشراكة الممتدة، لخدمة المشاعر المقدسة ومكة المكرمة وضيوف الرحمن، من خلال الاستجابة لجميع المتطلبات بالتعاون مع المقاولين، خاصة مقاولي مكة المكرمة الذين أصبحت لديهم خبرات متراكمة وممتدة في المشاريع ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن. 

خلال الورشة استعرضت كدانة أبرز أعمالها لموسم الحج الماضي 1444هـ، مبينة أنها كانت على ثلاث مسارات: مشاريع تطويرية، ومسار تمكيني، ومسار تشغيلي. 

وأشارت إلى أن الاعمال تنوعت في منظومة إثراء الحج عبر تقديم خدمات تكاملية ذات جودة عالية، ساهمت في أداء ضيوف الرحمن لمناسكهم بكل يسر وسهولة، وإثراءً لتجربة الحاج.

وفي نبذة تعريفية عن منصة كدانة لتسجيل الموردين، أوضحت أنها خدمة الكترونية تساهم في بناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين لتقديم المواد والخدمات بجودة عالية، وتساعد في تبسيط عمليات الشراء وإدارة سلاسل الإمداد والتوريد، وبناء الثقة مع الموردين، وتهدف المنصة إلى أتمتة العمليات لضمان وتسهيل التواصل الفعًال. وهي منصة وضعت لمجموعة قطاعات تجارية واسعة تصل إلى أكثر من 600 نشاط فرعي، وهدفها الحصول على علاقات طويلة لتقديم الخدمات بجودة عالية، وبناء علاقات جيدة لضمان التنافسية بين الموردين، والتحسين المستمر مع الموردين وصولا إلى الكفاءة والفعالية، والتواصل الفعال من خلال قنوات اتصال مفتوحة وواضحة.